بنات مسلمات
http://t0.gstatic.com/images?q=tbn:ANd9GcQ7wFPgpFu8YkU1uV2FcWJUqG-_aen5stb9UuLmA7nr9ICex5s&t=1&usg=__x4NBtTRFe0pIPUxMAwT29d5ZW3Q=
نتمى ان تنضمو الى عائلة المنتدى او تستفيدو من مواضيعنا و شكرا



 
الرئيسيةالبوابةمكتبة الصورس .و .جبحـثالأعضاءالمجموعاتالتسجيلدخول
تفاعلوا واستفيدوا داخل بيت المسلماتات
إدارة منتدى بنات مسلمات تتمنى لأعضائها حظا موفقا ونجاحا دائماإ
أرجو من كل العضوات نشر المنتدى

شاطر | 
 

 اسرائيل تهاجم اسطول الحرية

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
ملاك الثلج
Admin
Admin
avatar

عدد المساهمات : 567
نقاط : 1469
السٌّمعَة : 5
تاريخ التسجيل : 09/04/2010
العمر : 22
الموقع : بلد المليون ونصف شهيد
المزاج : ممتازة

مُساهمةموضوع: اسرائيل تهاجم اسطول الحرية   الثلاثاء يونيو 01, 2010 1:28 pm

شبكة اخباريات: ارتفع عدد شهداء أسطول الحرية إلى 20 شهيدا على الأقل، في حين أصيب العشرات وذلك كنتيجة لمهاجمة قوات الاحتلال لسفن الأسطول.وأكدت القناة التلفزيونية التركية، فجر اليوم الإثنين، نبأ سقوط شهيدين، في حين أصيب ما لا يقل عن 30 شخصا آخرين. وارتفع عدد الشهداء لاحقا إلى 10-15 شهيدا، شهداء، في حين ارتفع عدد المصابين إلى أكثر من 60 مصابا. وفي وقت لاحق، أكدت القناة التلفزيونية الاسرائيلية العاشرة أن عدد الشهداء وصل الى 20 شهيد. واصيب اكثر من 50 بينهم الشيخ رائد صلاح الذي أكد نائبه كمال الخطيب أن مصيره حتى الان غامضا، ولم يستبعد أن يكون الشيخ صلاح قد تعرض لعملية اغتيال. وبحسب المصادر ذاتها فإن المئات من قوات الاحتلال قد هاجموا أسطول الحرية خلال ساعات الليل، مستخدمين الغاز المسيل للدموع والرصاص الحي. وأضافت أن كبار المسؤولين في تركيا سيعقدون اجتماعا طارئا وذلك لبحث الموقف التركي من الهجوم الإسرائيلي على أسطول الحرية. وقالت مصادر إسرائيلية إن العملية قد بدأت قبل ساعات منتصف الليل، حيث أبحرت 3 سفن تابعة لسلاح بحرية الاحتلال، يرافقها عدد من المروحيات العسكرية، وذلك لمواجهة سفن الأسطول الست. وأضافت المصادر ذاتها أن النائبة حنين زعبي قد تحدثت عبر مكبرات الصوت مع السفن المهاجمة، باللغة العبرية، وطالبت بعدم شن هجوم على سفن الأسطول، مشيرة إلى أن جميع المتضامنين هم عزل، وأن هناك عددا من المصابين. وقالت "الجزيرة" إن البحرية الإسرائيلية هاجمت أسطول الحرية بدعم جوي، وإن جميع النشطاء موقوفون حاليا.
النائبة زعبي: أسطول الحرية حقق انتصار.. ما قامت به إسرائيل هو عملية قرصنة
وكانت النائبة النائبة حنين زعبي قد أوضحت من على متن اسطول الحرية أن حصل مع الاسطول في الساعات الاخيرة هي عملية قرصنة.. ونقل موقع عرب48 عن الزعبي قولها إن اسرائيل "تحدثت عن استفزاز ونحن نعرف من هو المستفز الآن ومن الذي بدأ بالاستفزاز.. ما حدث هو عملية قرصنة اسرائيلية.. نحن بعيدون عن المياه الاقليمية 100 ميل وفجأة بدأت البحرية الاسرائيلية بالاتصال بنا وبمحاصرتنا..". وأكدت زعبي أن "اسطول الحرية" حقق انتصارا في كلا الحالتين: " اذا دخلنا نحن كسرنا الحصار واذا لم ندخل نحن كسرنا حصار سياسي وحصار اعلامي..نحن كسرنا حصار معنوي ..". وأضافت: "اسرائيل لا تريد فقط حصارا، بل تريد حصارا هادئا مسكوتا عنه لا يتكلم عنه احد.. أسطول الحرية استطاع ان يعيد حصار غزة الى الاجندة الدولية وهذا نجاح.. واسرائيل كانت خلال الاسبوع الاخير، منذ ان بدأ اسطول الحرية قد وضعت في خانة مرتكبة جرائم حرب وأعيدت الى أذهان العالم كدولة محتلة ودولة قامعة ودولة محاصرة ".
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://banat-moustakbal.yoo7.com
مسلمة جزائرية وأفتخر
مسلم(ة) جديدة


عدد المساهمات : 121
نقاط : 139
السٌّمعَة : 0
تاريخ التسجيل : 07/06/2010
المزاج : أحبكن في الله

مُساهمةموضوع: رد: اسرائيل تهاجم اسطول الحرية   الأربعاء يونيو 09, 2010 12:38 am

شيء طبيعي ومتوقع من دولة لا تعرف حدود الله
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
اسرائيل تهاجم اسطول الحرية
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
بنات مسلمات :: قسم الأخبار العالمية-
انتقل الى: